المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.."الشجاعة والجرأة" تنقذ أرواح البشر في طائرة كادت أن تسقط

الأحد 08/يناير/2017 - 05:19 م
نهى نجم
طباعة
نتعرض أحيانا لمواقف مريبة أثناء تأدية العمل تجعل عقلنا يتوقف عن التفكير أو التصرف، خاصة عندما يخص العمل أرواح البشر، وهنا يكون الذكاء المسيطر في تحمل مسئولية الموقف وهذا ما حدث في الفيديو الملحق.

تمكن طيار شجاع في روسيا من الهبوط بطائرته بسلام على مدرج ثلجي وإنقاذ أرواح جميع الركاب، بعد تعرضها لعطل فني وانفجار في أحد المحركات أثناء التحلق في الجو.

ويظهر الفيديو الذي تم تصويره في بلدة ميرني الشمالية، الطائرة وهي تقترب من المدرج والدخان يتصاعد من أحد محركاتها، ولكن الطيار حافظ على هدوئه ورباطة جأشه، ليتمكن من الهبوط بالطائرة رغم الأحوال الجوية السيئة.

وعلى الرغم من أن الطائرة تضررت بشكل كبير، إلا أن الركاب البالغ عددهم 100 لم يصبوا بأذى، مما جعل الطيار يتحول إلى بطل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بفضل مهارته في قيادة الطائرة في هذه الظروف الصعبة.

ويذكر أن الطائرة تعرضت لعطل فني بعد 30 دقيقة من إقلاعها من ميرني باتجاه مدينة نوفوسيبيريك وسط روسيا، مما أجبر الطيار ومساعديه على إلغاء الرحلة، والعودة من جديد إلى ميرني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads