المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سياسيون روس يسخرون من واشنطن: "أكذوبة العراق"

الأحد 08/يناير/2017 - 09:28 م
طباعة
أعدت أجهزة الأمن الامريكية، تقريرا إتهمت فيه روسيا بالتدخل في سباق الرئاسة الأمريكية، واجهتها شخصيات سياسية وإعلامية روسية بالنقد اللاذع.

وذكر أليكسي بوشكوف، عضو لجنة الدفاع والأمن في البرلمان الروسي، أن "كافة الاتهامات التي توجهها الإدارة الأمريكية لروسيا مبنية على "الثقة" والافتراض.

وتهكم المسؤول الروسي، على الولايات المتحدة قائلا إنها كانت واثقة بالطريقة نفسها من امتلاك الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، أسلحة دمار شامل.

ورأى "بوشكوف"، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت، أن الرئيس "أوباما قلق بشدة من كون الجمهوريين يثقون ببوتين أكثر من الديمقراطيين".

من ناحيتها، أوضحت مارغاريتا سيمونيان، رئيسة تحرير قناة آر تي التلفزيونية الممولة من الحكومة، في تدوينة "عزيزتي وكالة المخابرات المركزية الأمريكية: ما قمت بكتابته هنا كان بمثابة فشل كامل".

وكان اختراق خوادم إلكترونية للحزب الديمقراطي الأميركي خلال انتخابات الرئاسة في العام الماضي، قد نجح في تسريب أكثر من 50 ألف رسالة إلكترونية، متسببا بحرج كبير للمرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، في تطور عزز حظوظ خصمها الجمهوري.

واتهم الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، روسيا بالتدخل في الانتخابات الأميركية لأجل ترجيح كفة ترامب الذي تبادل مجاملات وعبارات ثناء، مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، خلال الحملة الرئاسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads