المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على درجات الشعر الأشقر في 2017

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 04:08 ص
طباعة
الشعر الأشقر.. أكثر الألوان روعة ورونقا، ونقدم لكم درجات هذا الوان، ليبدو شعرك في العام الجديد، مثلما ظهرت على رؤوس نخبة من النجمات العالميات.

من هذه الدرجات البلاتيني، والذهبي، والكراميل، وغيرها من درجات ألوان الأشقر التي تتربّع على عرش ألوان الشعر في عام 2017.

البلاتيني
يتناسب اللون البلاتيني الدافىء مع كل ألوان البشرات، لذا فضّلته كثيرات من النجمات العالميات، ومن أبرزهن المطربة الأمريكية تايلور سويفت.

البلاتين الأبيض
إذا كنتِ تبحثين عن لون البلاتين، ولكن بإطلالة أكثر برودة، فهذه هي الدرجة المثالية لإطلالتكِ، على طريقة الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس والمطربة البريطانية ريتا أورا.

لون الزبدة
يعطي هذا اللون إحساسا بالدفء، ويناسب جميع ألوان البشرة أيضا، لذا اختارته نجمات عالميات شهيرات ومنهن الممثلة الأمريكية كيت هدسون.

الذهبي
هناك خيط رفيع يفصل بين اللونين النحاسي والأشقر، وللتحقّق من هذه الدرجة يجب إلقاء نظرة على النجمات العالميات إيل فانينغ، وبيونسيه وغوينيث بالترو، اللائي اعتمدن هذه الدرجة على أكمل وجه.

الكراميل العسلي
أما إذا كنتِ من صاحبات البشرة التي لا تتلاءم مع اللون الأشقر، فإن لون الكراميل العسلي هو المثالي لك، فهو لون دافىء ورائع، واعتمدته كثيرات من النجمات العالميات أيضا، ومنهن شاي ميتشل وسيارا وجنيفر لوبيز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads