المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ مطروح ينعى أسرة شهيد "المطافي".. ويصرف 10 آلاف جنيه للجنازة

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 11:16 ص
محمد أحمد
طباعة
نعى اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أسرة الشهيد عبد الله عبد الرحمن ناصر، الذي استشهد مع مجموعة من زملائه ضمن 9 شرطيين في كمين المطافي بالمساعيد في مدينة العريش، في التفجير الإرهابي الذي وقع صباح أمس الإثنين، داعيًا الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وتقدم المحافظ، نيابة عن عمد ومشايخ وعواقل والأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة مطروح، بخالص التعازي لأسرة الجندي ابن وزارة الداخلية شهيد الواجب الوطني.

وأكد "أبو زيد"، على دعمه لرجال الشرطة لمواصلة التصدي لمثل هذه العمليات الإجرامية، وسرعة ضبط الجناة لتقديمهم للعدالة والقصاص منهم، ووقوف أبناء مطروح كحماة البوابة الغربية لمصر مع جميع أجهزة الدولة ضد الأعمال الإرهابية المتطرفة التي تحاول النيل من المصريين.

وأشاد محافظ مطروح، بجهود رجال الشرطة بمديرية أمن مطروح الفترة الماضية، لضبط الخارجين عن القانون لتحقق الأمان والطمأنينة للمواطنين خاصة على الطرق السريعة.

من ناحيه أخرى، قرر محافظ مطروح، صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لأسرة شهيد مطروح كمصروفات جنازة، مع الاستجابة لأي مطالب لأسرة الشهيد.

يذكر أن أمس الإثنين تعرض كمين المطافي بالمساعيد بمدينة العريش، لعملية إرهابية استشهد فيها 9 شرطيين بينهم شهيد مطروح، وتم التنسيق مع أسرة الشهيد، ومديرية أمن مطروح، لترتيبات لإقامة جنازة عسكرية المقرر خروجها من المسجد الكبير بوسط مدينة مرسى مطروح، عقب صلاة العصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads