المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أمن الدقهلية" يضبط المتهمين بسرقة سيارة في ميت غمر

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 11:22 ص
سالى البرى
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة ميت غمر، في استرداد سيارة تم سرقتها على يد 3 أشخاص، أثناء استقلال أحدهم مع قائد السيارة، ليستدرجه إلى الآخرين الذين أجبروه على التخلي عن سيارته على طريق ميت محسن بشلا الترابي.

وكان اللواء مصطفى النمر، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ميت غمر، العميد جهاد الشربيني، يفيد بورود بلاغ من "أحمد صبري محمد عبد الجليل"، 23 سنة، سائق، مقيم قرية شيبة قش دائرة مركز منيا القمح بالشرقية، محرر عنه المحضر رقم 31575 جنح مركز ميت غمر لسنة 2016.

وتضمن المحضر بداية الواقعة بأنه حال سيره على الطريق الترابي الرابط بين قريتي ميت محسن بشلا دائرة المركز، مستقلًا السيارة قيادته رقم "ر س ب 7368" أجرة، شاسية رقم 100150، موتور رقم 700422 "أجرة"، وبصحبته أحد الأشخاص لتوصيله لمدينة ميت غمر، طلب منه الأخير التوقف بالسيارة على جانب الطريق لاصطحاب شخصين آخرين معه فقاموا بإجباره على التخلي عن السيارة وفروا هاربين.

وأسفرت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز على أن مرتكب الواقعة "حسام م"، 39 سنة، عاطل، مقيم كوم النور دائرة المركز، والسابق اتهامه في القضية رقم 8928 - 2015 جنايات قسم ميت غمر "مخدرات"، و"محمد ع"، وشهرته "محمد الجن"، 43 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزة الثاني "سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة شوت جن تحمل رقم 30020 + 5 طلقات"، وبحوزة الأول "طبنجة معدلة لإطلاق الذخيرة الحية + 3 طلقات".

وبمواجهتهم اعترفوا بما أسفرت عنه التحريات وارتكابهم لتلك الواقعة، وجاري تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads