المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحقيق مع 150 من أمناء الشرطة وإحالتهم للنيابة لتعطيل العمل بجنوب سيناء

الأربعاء 11/يناير/2017 - 02:27 م
شربات عبد الحي
طباعة
أعلن اللواء أحمد كامل طايل مدير أمن جنوب سيناء، أنه يجري الآن التحقيق مع 150 من أفراد وأمناء الشرطة من العاملين بمدينتي شرم الشيخ وطور سيناء، وتم توجيه لهم تهمة تعطيل العمل، وفي انتظار العرض علي النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حيالهم.

ونفي مدير الأمن، قائلًا: إنه لم يتم القبض علي أي من أمناء الشرطة أو إصابة أحدهم بأي طريقة أيًا كانت، حيث تم إخطارهم بالتحقيق معهم وإحالتهم للنيابة كنوع من الإجراءات القانونية ليس إلا".

كان عدد من أفراد وأمناء الشرطة قد أضربوا عن العمل لوقف قرار مديرية أمن جنوب سيناء الخاص بنظام التشغيل وهو تطبيق العمل بنظام 20 يومًا عمل و10 أيام إجازات بدلا من 15 يومًا عمل و15 يوًم إجازات.

صدر قرار مديرية أمن جنوب سيناء قبل احتفالات عيد الشرطة بأقل من أسبوعين بتغيير طريقة تشغيل الأفراد والأمناء في ظل الأحداث الصعبه التي تشهدها سيناء لتكثيف جهود رجال الأمن في استقرار الحالة الامنيه بالمحافظة الأمر الذي رفضه 150 أمين شرطة وفرد.

ترددت الأنباء عن قيام أفراد وأمناء الشرطة، بغلق مدخل معسكر الأمن المركزي بمنطقة الرويسات في شرم الشيخ ومنع دخول أحد، مؤكدين أنهم مستمرون فى الإضراب لحين حل الأزمة والعدول عن القرار، فيما اعتبره المواطنون نوعًا من الضغط علي قيادات الشرطة لتحقيق أهواء الأمناء والأفراد في نظام التشغيل دون مراعاة مصلحة المواطنين.

من جانبه، نفى اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، في تصريحات سابقة لـ"المواطن" تنظيم أمناء الشرطة والأفراد إضرابًا في أقسام الشرطة، مؤكدًا أن أقسام الشرطة تعمل بصورة طبيعية بداية من عيون موسى وحتى طابا.

وقال مدير الأمن، إن هناك قرارًا وزاريًا صدر منذ يومين مفاده أن نظام العمل في المحافظة سيكون 10 أيام راحة، و20 يوم عمل بدلا من 15 يوما والتي كانت تطبق عقب ثورة 25 يناير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads