المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حاول اغتصاب زوجة شقيقه المغترب وشوه وجهها بـ"مية النار"

الجمعة 13/يناير/2017 - 06:58 ص
طباعة
حررت "فتحية.س" بلاغًا اتهمت فيه شقيق زوجها "رشدي.ف"، 44 سنة أمام قسم شرطة الأزبكية حمل رقم 83765 لسنة 2016، واتهمته فيه بالتعدي عليها بسكب مادة حارقة - مياه نارية - على وجهها ومحاولته اغتصابها مستغلاً سفر شقيقه بالخارج.

سردت الزوجة في تفاصيل المحضر الذي حررته الواقعة قائلة: إن شقيق زوجها منذ زواجها وهو ينظر إليها نظرات خادشة للحياة ويتعمد ملامستها وهو ما اشتكته لزوجها عدة مرات ولكن دون أن يستجيب لها، ورفض طرده من المنزل بسبب الإعاقة التي يعاني منها بل سافر وتركها معه بصحبة طفليها البالغ كلا منهم 7 و9 سنوات.

وتابعت فتحية: حالته كانت تجعلني دائما خائفة وأقضي معظم الأيام لدى والداتي ولكن كون منزلنا صغيرًا اضطررت للمكوث في منزلي وتحملت تجاوزته معي، وبعد محاولات عديدة للتصدي له حاول اغتصابي بعد أن أغلق الباب على طفلي حتى يمنعهم من الدفاع عني وقطع ملابسي ولكني لم أتركه مما جعله يسكب مياه النار على وجهي ويحرقه بالكامل.

يذكر أن الزوجة توجهت لمحكمة الأسرة بزنانيري وأقامت دعوى طلاق للضرر بسبب هجر زوجها لها وخشيتها على حياتها وأطفالها، وقدمت صورة من محضر الشرطة وتحقيقات النيابة في واقعة محاولة اغتصابها وحرقها حملت رقم 57843 لسنة 2016.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads