المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. ماذا فعل أقوى رجل في العالم؟

الجمعة 13/يناير/2017 - 11:49 ص
طباعة
نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر لحظة قيام رجل باكستاني جبار بمنع جرّار ضخم من الحركة عبر شده بالحبل.

أطلق الباكستانيون على أرباب خيزر، والذي يتجاوز وزنه 450 كجم، لقب هالك الجبار لمقدرته على رفع أوزان ثقيلة لا يمكن لأحد غيره رفعها.

ويقول أرباب "أشكر الله لأنه منحني هذا الجسم القوي، أطمح لأن أكون بطل العالم في رفع الأثقال عما قريب"، وبدأ وزن أرباب الذي يعيش في مدينة ماردان الباكستانية، بالتزايد في سن المراهقة، ولأنه كان يطمح في أن يصبح بطلاً عالمياً استمر في كسب المزيد من الوزن.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن أرباب يزعم بأنه رفع ثقلاً يتجاوز وزنه 5000 كغم أثناء مشاركته في بطولة لرفع الأثقال أقيمت مؤخراً في اليابان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads