المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة ملابس تضع حلا لمشكلة التعرق والروائح الكريهة

الجمعة 13/يناير/2017 - 05:14 م
روضة إبراهيم
طباعة
يعاني معظم الأشخاص من مشكلة تعرق الملابس، مما يجعل الرائحة كريهة بعض الشيئ، كذلك يمكن أن تصاب الملابس بالبقع، نتيجة لسكب أي مشروب أو أكل عليها، مما يجعل الشخص يستشيط غضبًا مما حدث، لذا صممت شركة هولندية ناشئة خطًا جديدًا من الملابس القطنية المضادة للبقع والروائح، حيث تمثل هاتان المشكلتين عائقين كبيرين أمام المصنعين، وليس هذا فحسب، بل تتميز أيضًا هذه الملابس بأنها مقاومة للتجاعيد والانثناءات.

اعتمدت الشركة المطورة "لاب فريش"، في أمستردام، على تكنولوجيا "إندو" التي تتميز بأنها تحول دون ترك بقعًا أو اتساخات أو أي أثار للسوائل عن سكبها بالخطأ على الملابس، كما أنها تحجب وصول البكتيريا داخل الأنسجة، وذلك بحسب موقع "أوديتي سنترال".

ومن المقرر أن يقوم مؤسس الشركة بتجربة منتج الشركة الأول لأكثر من 100 ساعة، أثناء الركض وركوب الدراجة والرقص، كما سيتم تجربته أيضًا بعد غسله أكثر من 40 مرة، لإثبات كفاءة تكنولوجيا "إندو"، وكانت الشركة أوضحت أن هذه الملابس مصنوعة من القطن.

وأكدت الشركة، أن الملابس المصنوعة بالقطن المعتمد على تكنولوجيا "إندو" يدوم بشكل أطول من القطن الطبيعي، موضحة أن الملابس التي أنتجتها، مصنوعة من 98% قطن "إندو" و2% ألياف إيلاستان، ولا يزال خط إنتاج هذه الملابس في مرحلة التمويل.

من المتوقع أن تُطرح هذه الملابس بسعر متوقع 119 يورو، وبإمكان المستخدمين حاليًا طلبه مسبقًا بسعر 20 يورو، عبر موقع كيك ستارتر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads