المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. غلق باب تلقي مقترحات تعديلات قانون الإجراءات الجنائية

الأحد 15/يناير/2017 - 06:12 ص
طباعة
تغلق اليوم الأحد، الأمانة العامة لمؤتمر قانون الإجراءات الجنائية باب تلقي المقترحات الخاصة بتعديل قانون الإجراءات الجنائية، حيث كانت الأمانة العامة برئاسة المستشار محمد عيد محجوب قد ناشدت الباحثين والمختصين بإرسال مقترحاتهم بشأن تعديلات القانون على موقع اللجنة العليا للإصلاح التشريعي أو عن طريق ارسال المقترحات على عنوان اللجنة بمقر مجلس الشورى سابقاً.

كانت الأمانة العامة لمؤتمر قانون الإجراءات الجنائية قررت مد أجل تلقي المقترحات حتى اليوم 15 يناير الجاري، حيث انتهاء ورش العمل التي تنعقد بمقر وزارة العدل، وشارك فيها مختلف الفئات من أساتذة القانون، والمحامين، والجهات التنفيذية، والقضاة، ومنظمات المجتمع المدني.

ويتبقى ورشة عمل إضافية تنعقد الأربعاء المقبل لأساتذة القانون والمحاميين، بناء على طلب تقدموا به للأمانة العامة للمؤتمر وذلك لوضع صياغة نهائية لمقترحاتهم حول تعديل القانون.

كانت اللجنة العليا للإصلاح التشريعي قد ناشدت على موقعها الإلكتروني الأكاديميين في الداخل أو الخارج بحكم اطلاعهم على التجارب المقارنة، والقائمين على تنفيذ القانون بحكم اتصالهم بتطبيق القانون، والمهتمين بالقانون والتشريع، بإرسال مقترحاتهم عبر موقع اللجنة أو عن طريق البريد على عنوان اللجنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads