المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البدري": الأهلي لم يحقق الاستفادة من فترة توقف الدوري

الأحد 15/يناير/2017 - 01:08 م
خالد بدوي
طباعة
قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه وجهازه المعاون، لم يحققوا الإستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية التي بمر بها المسابقات المحلية بسبب الإرتباطات المختلفة للمنتخبات.

وأوضح "البدري"، أن غياب 16 لاعبًا من العناصر الأساسية للفريق، بسبب إنضمامهم للمنتخب الأول والشباب والعسكري جعل من فترة الإعداد الحالية بالنسبة للأهلي غير مثمرة على النحو الأفضل.

وأشار "البدري"، إلى أن الأهلي غير بقية الفرق التي استطاعت أجهزتها الفني استغلال ارتباطات المنتخب بإقامة فترة إعداد على أعلى مستوى، ولكنه يسعى جاهدًا لاستغلال هذه الفترة بمتابعة عناصر الشباب الذين تم تصعيدهم، وتجهيز بقية اللاعبين الموجودين بالفريق.

وعن منتخب مصر، قال "البدري" إنه يتمنى التوفيق للجهاز الفني واللاعبين، لاسيما إنه يرى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر يعمل بجدية ويستغل إمكانيات لاعبيه وفقًا لرؤيته؛ لتحقيق أفضل المكاسب وأقل الخسائر.

وشدد المدير الفني للأهلي على أنه يتمنى مشاركة كل لاعبي الأهلي مع المنتخب، ولكنه يقدر دور الجهاز الفني في اختيار العناصر الأفضل بالنسبة له، مشيرًا إلى أن ضربة البداية الحالية في دور المجموعات ستكون الأهم بالنسبة للمنتخب، خاصة مع منتخب مالي الذي وصفه بالمنافس القوي للغاية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads