المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيطرة على حريقين في مزرعة دواجن وأشجار الزينة بالشرقية

الإثنين 16/يناير/2017 - 10:12 ص
سامح الشرقاوى
طباعة
سيطرت الحماية المدنية بالشرقية، على حريقين إحداهما نشب بمزرعة دواجن بمدينة الصالحية، والآخر بنخلتين من أشجار الزينة بمجمع الزراعة لمياه الشرب التابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز الزقازيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا يفيد السيطرة على حريقين منفصلين في مركز الزقازيق ومدينة الصالحية.

وتبين نشوب حريق بمزرعة دواجن "خالية" مكونة من طابق واحد من الطوب الأبيض ومعروشة بالعروق الخشبية ملك "محمود ال ي"، 34 عامًا، عامل، وسبب الحريق ماس كهربائي، ونتج عنه احتراق جزء من سقف المزرعة دون وقوع إصابات بشرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 83 إداري القسم لسنة 2017.

ونشب حريق بنخلتين من أشجار الزينة بمجمع الزراعة لمياه الشرب التابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز الزقازيق، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عن ذلك احتراق نخلتين لأشجار الزينة دون وقوع خسائر.

وتم سؤال "أحمد ي ص"، 57 عامًا، مشرف تشغيل بالمحطة، ومقيم المحمودية مركز ههيا، قرر أنه أثناء تواجده بالمحطة فوجئ بإشتعال النيران بالنخلتين، ورجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عُقب سيجارة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 712 إداري المركز لسنة 2016، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads