المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "تايلندي" ينجو بأعجوبة بعد مرور القطار من فوقه

الإثنين 16/يناير/2017 - 12:31 م
نهى نجم
طباعة
في معجزة حقيقية، نجا رجل تايلاندي، رمى بنفسه على سكة قطار محاولا الانتحار، من الموت بأعجوبة، بعدما مر القطار من فوقه ونهض دون أن يمسسه سوء.

ورصدت كاميرات المراقبة في محطة بيتشابوري للقطارات جنوب تايلاند، حادثة تحبس الأنفاس، عندما رمى رجل بنفسه تحت عجلات قطار قبل ثوان من وصول القطار إلى المكان.

وأظهر الفيديو الذي نشر على الموقع الإلكترونية، لحظة مرور القطار من فوق الرجل والذي نهض فيما بعد دون أن يصاب بأي أذى، وظن الركاب بأن القطار دهس الرجل وقطع جسده، وكانت هناك لقطة من الطرف الآخر للمحطة وأوضحت الرجل وهو يخرج من تحت القطار سليمًا معافى.

وهرعت فرقة الإسعاف، إلى مكان الحادث بعد أن تلقت اتصالًا يفيد بانتحار رجل تحت عجلات القطار، وعند وصول المسعفين إلى المكان لم يجدوا أي أثر للرجل الذي غادر المحطة قبل وصولهم.

وعندما عثر عليه، نقل الرجل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأشارت تقارير الأطباء إلى أن الرجل يعاني من الاكتئاب، وأصيب بجرح خفيف في الساق، وفقًا لصحيفة ديلي ميرور البريطانية.

ويذكر أن الرجل كان يتجول في المنطقة عدة مرات في الأيام التي سبقت الحادث، وأنه حاول إلحاق الأذى بنفسه في مناسبات عديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads