المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الحميد كمال: حكم تيران وصنافير أثبت ضعف الحكومة المصرية

الإثنين 16/يناير/2017 - 12:39 م
مصطفى سلامة
طباعة
قال النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إن حكم المحكمة اليوم ببطلان طعن الحكومة، وتأكيد الحكم بأن تيران وصنافير مصرية، وكشف ضعف الحكومة على تقديم أي مستندات أن تثبت عكس أنه حكم تاريخي.

وأضاف النائب، أنه يقدم كل الشكر للشرفاء الذين وقفوا ضد التنازل عن الجزيرتين واستقطاعها من الأرض المصرية، وأن الحكم أكد على سلامة موقفه هو جميع نواب متكتل 25 30 البرلماني من أول الإعلان عن الاتفاقية، وأنه كانوا ضد هذا الأمر.

وأضاف أن حكم محكمة القضاء الإداري ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بشأن جزيرتي تيران وصنافير يُعد انتصارًا لإرادة المدافعين عن الأرض والمتمسكين بمصرية الجزيرتين، كان صحيحًا وأبهت كافة الأكاذيب والأقاويل المساندة والمؤيدة للاتفاقية.

وتابع: "أن الحكم كشف كل المنافقين والمؤيدين لاتفاقية الترسيم الحدود، ووصفهم بالـ"مطبلين" بالكتابة سواء كانت كتب أو مقالات رأي أو محاولة دعم الاتفاقية في وسائل الإعلام لمحاولة إقناع الشعب بباطل لم يمر بحكم القضاء المصري، وأنه من المعيب أن تتقدم الحكومة بالطعن على الاتفاقية".

كما وجه النائب، التحية للقضاء المصري الذي أصدر الحكم للتأكيد على صحة موقف كل المدافعين عن الأرض، والذي أكد أن الجزيرتين مصريتين ليبهت كل الرؤى والنظريات التي وصفها بالمضللة والمنافقة للاتفاقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads