المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل القبض على زعيم الزرابين بالدقهلية بعد 5 ساعات من إطلاق النار

الإثنين 16/يناير/2017 - 12:45 م
سالى البرى
طباعة
شهدت قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، اليوم، تبادل لاطلاق النار لمدة 5 ساعات متواصلة بين رجال الأمن وأفراد تشكيل عصابي يعرف بـ"الزرابين".

وتمكنت الإدارة العامة للمخدرات والأمن المركزي بالقاهرة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالدقهلية، وفرع البحث بميت غمر، ومركز شرطة ميت غمر، القبض على زعيم بؤرة المخدرات المعروفة بـ"الزرابين" في قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر.

وكانت قد وردت معلومات لمدير أمن الدقهلية، اللواء مصطفى النمر، تفيد باتخاذ تشكيل عصابي للاتجار بالمواد المخدرة، الزراعات بكوم النور، وأطلق عليهم "الزرابين" لمزاولة عملهم الإجرامي تحت تهديد السلاح.

انتقلت قوة أمنية مكبرة من إدارة المخدرات بالوزارة ومركز شرطة ميت غمر الرائد محمد الحسيني، رئيس المباحث، ومأمور المركز، العميد جهاد الشربيني، تمكنت بعد تبادل لاطلاق النيران مع أفراد التشكيل استمرت 5 ساعات، من إلقاء القبض على زعيم التشكيل بعد إصابة مجند بشظية طلقة وتم إسعافه.

وبالفحص، تبين مصرع محمد عبد الله مسلم، 38 عام، وضبط أيمن محمد عطية عمران، 46 عام، زعيم التشكيل والهارب من قضايا مخدرات، ومحمد سيد محمد مصطفى غنيم، 45 عام، متخذين من الزراعات مقرًا لهم لمزاولة عملهم الإجرامي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة، ولاقى التعامل إعجاب الأهالي، مؤكدين أنهم كانوا يعيشون على "كف عفريت"على حد قولهم، مشيرين إلى أن التشكيل يستخدم كل سبل الإجرام في ترويج المخدرات واستخدام البلطجة وترهيب المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads