المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على طالبان سرقا منقولات شقة جارهما الطيار في التجمع الخامس

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 11:23 ص
طه جمعة
طباعة
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على طالبان سرق منقولات شقة جارهم طيار في التجمع الخامس، وأحالهما للواء خالد عبد العال، مدير الأمن، للنيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اخطارًا من قسم شرطة التجمع الخامس يفيد بتلقية بلاغًا من محمد جمال، طيار؛ باكتشافه سرقة شاشة LCD 2، وجهاز لاب توب، وخزينة حديدية، و2 كاميرا ديجتال وجهاز ريسيفر و3 نظارة شمس وقفاز جلد و2 برفان رجالي وولاعة، من داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

بالانتقال والفحص، تبين وجود كسر بباب المسكن، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة علي إبراهيم، طالب وباسم محمود، طالب.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهما القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب، وأقرا بأنه نظرًا لإقامتهما بذات المنطقة محل إقامة المجني عليه ولعلمهما بثرائه خططا لسرقته، وفي سبيل ذلك استغلا عدم تواجده بمسكنه وتمكنا من تنفيذ مخططهما.

تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنيهما، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads