المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأفضل أن نكون أصدقاء".. أبرز الطرق لصد الرجل المعجب بك

الخميس 19/يناير/2017 - 02:53 م
نهى نجم
طباعة
تقع بعض الفتيات في مأزق، عندما يحاول شخص التقرب منها وإبداء أعجابه بها، وفي نفس الوقت أنتي تُكني له مشاعر الأخوة والصحوبية فقط، وتبدأ محاولتك في صده بطريقة لبقة وحتى لا تجرحيه.

لذا نقدم لكِ بعض الأساليب والطرق التي تقولين له الصراحة دون أن تسببين أذى له.

ومن أبرز تلك الطرق:

الصراحة:

كوني صريحة ولا تحاولي أخفاء مشاعرك الحقيقية عن طريق الأكاذيب، لكي لا تدعي له أي فرصة يظن من خلالها أنه من الممكن أن توافقي على طلبه، بل واستخدمي مشاعرك الصادقة لتشرحي أنك لا ترين نفسك في علاقة عاطفية معه.

الأفضل أن نكون أصدقاء:

تعد تلك العبارة هي الأشهر أستخدامََا لصد الطرف الآخر، وإذا كان يتمتع بالذكاء، فيجب أن يفهم المعنى بكل صراحة، ولا يحاول أن يستخدم أسلوب الإقناع والإلحاح، لأن لا فائدة منه.

التهرب:

حاولي أن تتهربي منه باستمرار عن طريق تفادي الحديث معه على انفراد، وذلك كي لا يكون لديه مجال أن يفتح موضوع العلاقة من جديد، ثم تجنبيه قدر المستطاع، وابتعدي عن الأماكن وسبل التواصل التي قد تجمعكما حتى "بالصدفة".

وإذا استمر على نفس النمط، عليكِ أن تبتعدي تمامًا حتى لا يتعلق بكِ أكثر، وتتحملي ذنبه طيلة عمرك، لأن جرح القلب ليس هينًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads