المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة برج الأسد.. لا تهملي الشريك أكثر من ذلك

الأحد 22/يناير/2017 - 12:07 م
أسماء الإمام
طباعة
لا تجعلي عزيزتي "الأسدية"، اليوم الأحد 22 يناير 2017، يمر دون تجديد، حاولي معرفة معلومات جديدة، وناقشي الأمر مع زملاء العمل، واعطي شريكك بعض الوقت.

على الصعيد العام

ابحثي عن أشياء مفيدة عبر الشبكة العنكبوتية، ليست أشياء من نوعية تمارين منزلية، مع أن هذا لا يبدو سيئًا على الإطلاق، ولكن ابحثي في ثقافات الدول المختلفة وتعرفي إلى العالم بشكل أفضل، الأمر فقط ليس مجرد تسلية أو شيء من هذا القبيل، إنه يوسّع مداركك، حاولي البحث ومعرفة الكثير.


على الصعيد المهني

الأفكار المتضاربة ليست مشكلة، بالعكس، هي شيء جيد للغاية حيث يمكن أن تكون مشروعًا جديدًا ومختلفًا، قليل من التفكير الجماعي ولن تتخيلي أنت وفريقك النتائج.


على الصعيد العاطفي

متى كانت آخر مرة سافرتما فيها معًا أنت وشريكك؟ منذ فترة ليست قصيرة أليس كذلك، لمَ لا تحاولين ضبط ميعاد ما للسفر معًا والاستمتاع في مكان مختلف وجديد.

على الصعيد الصحي

الوقوف لمدة 3 ساعات يوميًا يقلل من الوزن، يبدو الأمر غريبًا ولكن أجل هذه حقيقة علمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads