المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية: ضبط 256 قضية غش تجاري خلال أسبوع

الأحد 22/يناير/2017 - 06:46 م
خالد الغول
طباعة
كثفت الأجهزة الرقابية من جولاتها المتواصلة في محافظة الدقهلية لضبط كافة أعمال التهريب والبيع بأزيد من الأسعار المقررة للمواد التموينية والتي من شأنها أن تزيد من الأعباء الملقاة علي المواطنين.

أعلن المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، أنه في إطار الجهود المبذولة لمواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على التصدي لأي حالات تلاعب وضبط الأسواق ووصول الدعم لمستحقيه وتحقيق العدالة الاجتماعية. تمكنت الحملات المكثفة بدائرة المحافظة خلال أسبوع من ضبط ٢٥٦ قضية في كافة المجالات؛ شملت ٥٨ طن أرز و٢٨ طن زيت و١٢ طن دقيق و١٠٨٣٢١٢ مضبوطات غش تجاري و٧٢٨٢٧ مضبوطات أدوية بشرية، و٦ طن سكر، ٣ طن مقررات تموينية، و١٣٤ تجميع بطاقات، إضافة إلي ٣٥ طائر متنوع للإصابة بأنفلونزا الطيور.

كما تم ضبط ١٧٧ قضية عدم إعلان عن الأسعار، و٣٠ قضية في مجال البيع بأزيد من السعر، و٤ قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن، وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات.

جاءت تلك البيانات وفقا للتقرير المعروض على محافظ الدقهلية من العميد باهي حامد مدير إدارة مباحث التموين.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم البارز في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار؛ مشددا على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز من أجل الحفاظ على موارد الدولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads