المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضحايا شيرين عبد الوهاب.. أبرزهم تامر حسني وآخرهم عمرو دياب

الإثنين 23/يناير/2017 - 11:03 ص
سهام الشيمي
طباعة
تداول جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي "سكرانة" من داخل حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وتفوهت في الفيديو ببعض العبارات غير المفهومة وغير اللائقة، والتي لا تتناسب نجمة بحجم شيرين عبد الوهاب.

وأشارت "شيرين" عبر الفيديو إلى تامر حسني، وأصالة، ومحمد حماقي، ووصفت أنهم ملوك هذا الزمن، وأضافت: "أن هو اللي راحت عليه وكبر خلاص في السن"، ليقوم بعدها "يوسف" بشد المايك منها حتى لا تقول مزيد من الكلام المسئ للفنان.

ولم ينته كلام "شيرين" في هذا الفيديو، بل تداول آخرون فيديو مختلف وهي تسئ لـ"إليسا" قائلة: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا في مصر عندي كتير أوي بيحبوني، وبعدين أنا طبيعي ماعنديش حاجة محقونة".

لم يكن "الهضبة" أول ضحية لـ"شيرين" فسبقه عمرو مصطفى وكانت المشادة بينهما ساخنة، فذكرت "شيرين" في برنامج "المتاهة" من قبل ووجهت له: "اتعلم المزيكا الأول وبعدين تعالى كلمني"، وكان ذلك بعدما ظهر "مصطفى" في حلقة سابقة ينتقد موقف شيرين في برنامج "The Voice" من استعمال الحذاء لاختيار متسابق، وهو موقف قد يتسبب في إحداث فتنة، بحسب ما قاله، وكذلك سخر من ضحكتها.

ويأتي في مقدمة ضحايا شيرين الفنان تامر حسني، والذي يعد هو صديق مشوارها الفني، فأول ألبوم أنتجه نصر محروس، كان يحمل عنوان تامر وشيرين، وارتبط اسميهما طويلًا إلى حد أن بعض الجمهور اعتقد أنهم بينهم علاقة، والبعض الآخر اعتقد أن "حسني" اسمه الحقيقي "تامر وشيرين".

رغم العلاقة القوية التي جمعت الثنائي إلا أن "شيرين" ظهرت في حلقة من برنامج "البيت بيتك" وشنت هجومًا شديدًا على "حسني" وخاصة عندما تحدثت عن تصريحاتها للإذاعة التونسية التي انتقدت فيها صراخ البنات عليه في الحفلات، الذي وصفته بالمبتذل، وأضافت بأنها كانت في إحدي الحفلات بتونس، وعندما صرخت إحدي الفتيات بعد ظهورها قالت لها: "إيه ده أنتي من جمهور تامر حسني".

واستكملت شيرين وصلة الهجوم موضحة أنها لا يعجبها في أغاني تامر بعض الألفاظ التي تظهر في أغانيه مثل "يخرب بيتك" و"احترمي نفسك" وهي كلمات لا تليق بمطرب "الجيل"، مضيفة أنها لا تحب استخدام الألقاب مثل البعض فتامر حسني بالأخص له أكثر من لقب مثل "عندليب القرن" و"صوت مصر" و"نجم الجيل" وهو ما لاتحبه حيث تفضل وصف الصوت وليس الألقاب.

أما عن الجمهور، فدائمًا ما تتلقى "شيرين" هجومًا بسبب تصريحاتها المبالغ في أمرها، وفي الوقت الحالي تحول جمهور "دياب" ضدها كليًا، بعدما كان مؤيدَا في تصريحاتها الخاصة بـ"حسني".

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads