المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الماء الساخن.. من أبرز الأخطاء التي تؤذي البشرة

الإثنين 23/يناير/2017 - 09:45 م
نهى نجم
طباعة
تهتم المراة كثيرًا ببشرتها، ودائمًا ما تبحث عن الطرق التي تجلعها أكثر إشراقة ونضارة.
لذا سيدتي هناك بعض الأخطاء التي تقعين فيها أثناء فصل الشتاء تؤذي بشرتك ومن أبرزهم:

استخدام الماء الساخن للاستحمام:
من الطبيعي الاستحمام بالماء الساخن في فصل الشتاء للتغلب على برودة الطقس، إلا أن المبالغة بتعريض الجلد للماء الساخن تسبب جفاف البشرة من زيوتها الطبيعية.

الاستغناء عن الواقي الشمسي:
يعتقد الكثيرون أن الواقي الشمسي يقتصر على الأيام الحارة، إلا أن الأبحاث تؤكد أن حوالي 40% من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، يمكن أن تمر عبر الغيوم، لذلك لابد من استعماله صيفًا وشتاء عند الخروج من المنزل.

التقليل من شرب الماء:
يغفل الكثيرون خلال فصل الشتاء عن تناول كميات مناسبة من الماء، فهي تحافظ على رطوبة الجسم، علمًا بأن الحاجة في فصل الشتاء إلى المياة لا تقل عنها بفصل الصيف، لأن البشرة تحتاج إلى الترطيب الدائم.
لذا ينصح بتناول 8 أكواب من الماء الفاتر يوميًا، إلى جانب العصائر الطبيعية وتجنب الشاي والقهوة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads