المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. فريق عمل "اللهم إني صائم" داخل مدينة الإنتاج الإعلامي

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 09:54 ص
حسن أمين
طباعة
يبدأ اليوم الثلاثاء فريق عمل المسلسل الدرامي "اللهم إني صائم" الذي يخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان، تصوير أولى حلقات المسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

"اللهم إني صائم" من المقرر عرضه خلال سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من الفنانة ماجدة زكي، ومي نور الشريف، ووفاء صادق، وريم مصطفى، وسليمان عيد، محمد أبو الوفا، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.

جدير بالذكر، أن الفنان مصطفي شعبان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "أبو البنات"، وشارك في بطولته كل من الراقصة صافيناز، وعلا غانم، وإدوارد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وياسمينا المصري، وهشام إسماعيل، والتونسية سميرة مقرون، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج رءوف عبد العزيز، وإنتاج تامر مرسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads