المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستحضرات تجميل.. ضروري على المرأة استخدامها في الشتاء

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 01:20 م
روضة إبراهيم
طباعة
تعاني البشرة في فصل الشتاء من الجفاف المتكرر، فهي من أكثر الأخطار المزعجة التي تقابلها المرأة، بسبب العوامل الجوية وتأثيرها على البشرة، فتحتاج البشرة في الشتاء إلى مجموعة من المنتجات التجميلية الغنية بالمرطبات التي توفر لها الرطوبة اللازمة.

فأحيانًا تستخدم السيدات مكياج يضر إلى بشرتهن، ومع مرور الوقت يزيد من جفافها، وخاصة في الشتاء، لذا عليك معرفة مجموعة من المنتجات التجميلية الضرورية، التي تحمي بشرتك في الشتاء.

من هذه المنتجات:

الإسفنجة:

تعتمد الكثير من الفتيات على الأصابع في وضع كريم الأساس، وهذا أمر خاطئ، والأفضل هو استخدام الإسفنجة الرطبة المخصصة لهذه المهمة، فهيأداة خاصة مهمتها فرد الكريم بسلاسة وسهولة، وذلك لاحتوائها على مادة رطبة تساعد في ذلك.

بودرة تحتوي على مرطب:

تحتاج بشرتك للمنتجات التي تحتوي على المرطبات، والغنية بالفيتامينات، لذا قامت بعض شركات التجميل العالمية بإضافة هذه العناصر إلى مركباتها، وعليكِ إذن أن تختاري البودرة التي تحتوي على المرطبات، خاصة صاحبات البشرة الجافة التي تعاني كثيرًا في فصل الشتاء.

ماسكارا مقاومة للماء:

تعتقد كثيرات أنهن في حاجة إلى الماسكارا المقاومة للماء خلال فصل الصيف فقط، ولكن الصحيح أن الجميع في حاجة إليها في الشتاء أيضًا، من أجل حماية الرموش من الرطوبة في هذا الفصل.

أحمر الشفاه الدسم:

يجب على المرأة اللجوء للمنتجات الدسمة في الشتاء، أي التي تحتوي على بلسم مرطب لحماية الشفاه من الجفاف في فصل الشتاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads