المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. حبس شبكة دعارة تديرها عجوز تراعي الظروف الاقتصادية لراغبى المتعة بالشرقية

الأربعاء 25/يناير/2017 - 12:16 ص
سامح الشرقاوى
طباعة
أمرت النيابة العامة بمركز الزقازيق برئاسة المستشار أحمد الجندى وبإشراف المستشار ياسر هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس قوادة وراغبي متعة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات إلى ضباط مباحث الآداب تفيد قيام "نادية. م. م.ك" 59 عاما ربة منزل ومقيمة حى مبارك دائرة مركز الزقازيق بإدارة مسكنها لتسهيل الدعارة وتقوم بجلب النساء الساقطات لعرضهن على راغبى المتعة الحرام لممارسة الدعارة.

وبعرض المعلومات على العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية أمر بتشكيل فريق بحث ضم العقيد عاطف زكى رئيس مباحث الآداب والرائد حسام الشحات والنقيب أحمد عصر لسرعة القبض على المتهمين في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات انتقلت قوة أمنية وتم مراقبة المنزل وبمداهمته تم ضبط كل من "محمد. ف.ع. م" 34 عاما عامل رصف بالهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى و"مايسة. ي. ا" 36 عاما ربه منزل مقيمة النحال دائرة قسم أول.

وبتفتيش المسكن تم ضبط الملابس الخاصة بالمتهمين ومبالغ مالية والهواتف المحمولة وعقود زواج عرفى فارغة.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفت القوادة بإدارة مسكنها لأعمال الدعارة ولم تكن تتوقع أن يتم الإمساك بها من قبل الجهات الأمنية كما اعترفت أن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات أعمال الدعارة والهواتف المحمولة لسهولة التواصل مع عملائها كما اعترفت بأنها تراعى الظروف الاقتصادية لراغبى المتعة وتتحصل على مبلغ مائة جنيها لها ومائة جنيه للساقطة فقط دون مغالاة في الأسعار.

وبالكشف على المتهمة الرئيسية عن طريق قسم المعلومات تبين أنها سبق اتهامها في القضية رقم 3920 إداري مركز الزقازيق لسنة 2011 آداب.

وبسؤال راغب المتعة والساقطة اعترفا على اعتيادهما ممارسة الدعارة واعترف راغب المتعة بسداده مبلغ 200 جنيه نظير ممارسة الدعارة.

وتحفظت قوات الأمن عليهم جميعا وعلى المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4474 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads