المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنثى العقرب.. حاولي أن تكوني حيادية قليلا

الأربعاء 25/يناير/2017 - 12:21 م
أسماء الإمام
طباعة
ينصحك الفلكيون عزيزتي امرأة برج العقرب، اليوم 25 يناير 2017، بأن تكوني أكثر حيادية، ولا تجعلي المظاهر تؤثر على حكمك، اهتمي بصحتك قليلًا.

على الصعيد العام
أتعلمين فكرة الين واليانغ؟ هل تعلمي أي الألوان يرمز للشر؟ الأسود؟ لا أنت مخطئة، الأبيض هو رمز الشر، فالأبيض هو مجموع كل الألوان، والأسود هو رمز الخير والنقاء، فالأسود هو لون اللا لون، أرأيت، حكمك بالمظهر جعلك تفهمين أسطورة قديمة أو رمزًا قديمًا عن معنى الحياة ومن عليها بشكل خاطئ، هكذا أنت، تحكمين على شخص ما في حياتك من المظهر، بنفس الطريقة، حاولي أن تكوني حيادية قليلًا.

على الصعيد المهني
عرفت أخيرًا أنك كنت مخطئة بشأن شيء قد يكون ضخمًا نوعًا ما، ما الذي عليك فعله؟ الآن أنت مشتتة، لا تعلمين ما الفعل الصحيح؟ هل عليك أن تعترفي بالخطأ، أم تنتظري إلى أن تري ما قد يحدث؟ الأمر لا يحتاج إلى تفكير! عليك الاعتراف بالطبع، قد تنقذين شخصًا ما من مصيبة ستلحق به.

على الصعيد العاطفي
بعكس البارحة، اليوم لديكما الكثير من الوقت معًا في خصوصية تامة، قوما بشيء ممتع معًا، شيء لا ينسى.

على الصعيد الصحي
نقص الكالسيوم يؤثر على كل شيء في حياتك، وبدأً بالفعل بأظافرك، حاولي أخذ بعض حبوب الفيتامينات التي قد تفيدك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads