المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهاز أمن القليوبية يضبط بقال تمويني سرق مليون و38 ألف جنيه

الخميس 26/يناير/2017 - 12:52 م
شروق ايمن
طباعة
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بضبط بقال تمويني تحصل على مليون و38 ألف جنيه من دعم السلع التموينية عن طريق تلاعبه في المحاسبات الشهرية.

وتلقى اللواء مجدي عبد العال، مساعد الوزير لأمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد الهادي، رئيس مباحث التموين بالقليوبية، بالواقعة، ودلت تحريات المباحث بالاشتراك مع قطاع الرقابة والتفتيش بمديرية تموين القليوبية، برئاسة المهندس أحمد السيد، وكيل وزارة التموين، إلى أن "عبد الفتاح إبراهيم"، بدال تمويني، بناحية كفر طحا، دائرة مركز شبين القناطر، التابع لمكتب تموين طحا نوب بشبين القناطر، قام بإجراء محاسبات شهرية لعام 2015 على خلاف الحقيقة وأنه تلاعب بتلك المحاسبات والمقدمة لمكتب تموين طحا نوب، بغرض استيلائه على السلع التموينية التي يقوم باستلامها لصرفها لمستحقي الدعم على البطاقات التموينية.

كما أضافت المعلومات بأنه يقوم بإثبات أعداد أفراد تم صرف لهم سلع تموينية بخلاف ما هو مثبت فعليًا بشركة تكنولوجيا المعلومات القائمة على إدارة منظومة الكروت الذكية.

وعلى إثر ذلك التلاعب تبين استيلاءه على سلع تموينية تقدر قيمتها بمبلغ مالي وقـدرة مليون وثمانية وثلاثون ألف وتسعمائة جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads