المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حريق هائل بمنزل في الشرقية يسفر عن تفحم جثة طالب بالإعدادية

الجمعة 27/يناير/2017 - 12:18 م
سامح الشرقاوى
طباعة
لقى طالب بالصف الثالث الإعدادي مصرعه، عقب تفحم جثته تمامًا في حريق نشب بمنزل والده بناحية قرية القضاة دائرة مركز كفر صقر، بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق بمنزل، وتفحم طالب جراء الحريق.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها الرائد أحمد سامي، رئيس مباحث مركز كفر صقر، بنشوب الحريق بمنزل مكون من طابقين بقرية القضاة بدائرة المركز.

نتج عن الحريق وفاة الطفل "أحمد شعبان البرعي"، 13 عامًا، طالب في المرحلة الإعدادية، وحدوث خسائر بالغة في محتويات المنزل، وبسؤال والده أيدا ما جاء بالفحص، ونفيا الشبهة الجنائية، ويرجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي في الدفاية الكهربائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن الجثة متفحمة تمامًا، وأن سبب الوفاة صدمة عصبية شديدة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة وتسليمها لذويه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads