المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "أحمد جاد".. عندما يتحول لاعب كمال الأجسام إلى رسام

الجمعة 27/يناير/2017 - 02:53 م
أسماء حامد
طباعة
تعد رياضة كمال الأجسام أحد أقدم الرياضات التي عرفها التاريخ، حيث استطاعت أن تحجز التذكرة الذهبية لشوارزينجر نحو الشهرة والنجومية، فحولته من صبي صغير، إلى مبتدئ في كمال الأجسام، انتهاءً بحاكم ولاية كاليفورنيا.

أحمد جاد، شاب في العقد الثالث والعشرين من العمر، عشق رياضة كمال الأجسام، وعزز موهبتة بالتدريب المستمر داخل الصالات والنوادي الصحية، فلم تكن رياضة كمال الأجسام هي هوايتة فقط، بل استطاع أن يوضح كيف يتحول لاعب كمال الأجسام والرياضات العنيفة إلى رسام.

التقى "المواطن" بـ أحمد جاد، الطالب بالفرقة الرابعة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية في مدينة دمنهور، وفي البداية يقول "عشقت رياضة كمال الأجسام منذ صغرى، وعززت هوايتى الرياضية المفضلة عن طريق أهلى وأصدقائى الذين اصطحبونى إلى النوادى وصالات الجيم للتدريب وبناية وتطوير شكل جسمي، كمبتدأ فى هذه الرياضة، مشيرًا إلى عمله كحارس خاص بسبب ولعه بالرياضة وتحسين شكل الجسم.

وأوضح "جاد" أن العمر لا يقيد قيام الأشخاص بممارسة رياضة كمال الأجسام، قائلًا "هذه الرياضة تناسب الجميع، إذا كان عمر الفرد يتراوح من 20 أو 60 سنة، رجل، أو امرأة، يمكنك القيام بتمارين كمال الأجسام والحصول على النتائج المرغوب فيها كبناء العضلات، فقدان الدهون، اكتساب الوزن، أو نحت الجسم"، وواصل "جاد" أن رياضة كمال الأجسام واحدة من أصعب الرياضات في العالم.

وعن هوايته المفضلة قال: بجانب رياضة كمال الأجسام، عشقت الرسم ووعززته من خلال المتابعة المستمرة على رسم الصور مثل "أم كلثوم- الشيخ الشعراوي" وغيرها كرسم أصدقائي عقب الانتهاء من عملي وتدريباتي.

وطالب "جاد" المسؤلين بضرورة النظر إلى المواهب الشابة، مؤكدًا على عدم وجود فرص حقيقية للاعبى كمال الأجسام والرسامين فى الظهور على مستوى الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads