المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني شاكر يستقيل من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية

السبت 28/يناير/2017 - 03:06 م
أشرقت ممدوح
طباعة
استقال الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، اليوم السبت، وذلك بسبب الأزمة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، من سبه وقذفه من عازف هيفاء وهبى.

وقال "هاني" في بيان له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": السادة أعضاء الجمعية العمومية الموقرة، شكرًا على حالة الصمت والسكوت في الفترة السابقة أمام هذا التطاول والانحطاط والسب غير المبرر لشخصي ولتاريخي ولأسرتي ولمجلس النقابة من مجموعة معروفة الأهداف وعلى راسهم شخص مسجل خطر ظل شهور طويلة يهاجم ويهين الجميع ولَم تتحرك الجمعية العمومية لمنع هذا التدني الذي ليس فقط يسئ لي ولكن يسئ لنا جميعا كنقابة محترمة وقوية وكبيرة".

وأضاف: "كان شغلي الشاغل انا والمجلس المحترم الذي انتخبتموه أنتم هو تحقيق الانجازات والوقوف بجانب الصغير قبل الكبيرو مد يد العون لكل انسان وعوده الهيبه والكرامه لأصغر موسيقي في النقابه وتحسين صوره الموسيقي امام الجميع بعد الفتره التي اهتزت فيها هذه الصوره والحمد لله يشهد الجميع ان ما تم في هذه الشهور القليله الماضيه لم يتحقق علي مدار اكثر من ثلاثون عامًا".

وتابع "في الوقت الذي قررت فيه وقف هذه المهزلة وهذا التطاول وتكليف المستشار القانوني الاستاذ ياسر قنطوش باتخاذ اللازم ومحاسبه هذا المسجل خطر علي ما قام به وتم فعلا القبض عليه وتحويله للنيابه وجدت نفسي حتي بعد كل هذه الاهانات غير راضي عن حبسه وقررت العفو عنه لمصلحه اسرته واولاده في الوقت الذي لم يراعي فيه هو انني ايضا لدي اسره وأولاد".

وأكمل: "الغريب انني في لحظه اتخاذ هذا الاجراء القانوني تجاه هذا المدعو سمعت صوت الجمعيه العموميه اخيرا تستنكر ما حدث وتستنكر محاسبه المخطئ وتتعاطف مع التطاول والتجريح للنقيب ولشخصي ولاسرتي وللمجلس المحترم المنتخب".

واستطرد:"لقد كنت أظن اننا جميعا في قارب واحد نرجوا من الله عز وجل ان يوصلنا لبر الامان بنقابتنا لتكون مناره موسيقيه وفنيه في العالم العربي لكن اتضح لي العكس انني في وادي وكثير من محبي ومشجعي التطاول والسب في وادي اخر، لذا قررت الاستقاله وعدم الاستمرار في هذا الموقع حفاظا علي اسمي وتاريخي وأسرتي الحبيبة وأتمنى للجميع دوام النجاح والتوفيق".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads