المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا بعد الفوز على كريستال: المهم حصولنا على "الكلين شيت"

السبت 28/يناير/2017 - 11:37 م
أحمد قنديل
طباعة
أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن سعادته بالفوزعلى كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من المهم أن نحصل على الكلين شيت، كان بإمكاننا أن نلعب أفضل ولكن في مثل هذه الملاعب الأمر ليس سهلًا".

وأضاف المدير الفني: "نحن سعداء من أجل كومباني، إنه لاعب آخر يستطيع اللعب. لقد بقينا في الكأس، مع وجود مباراة كل 3 أيام فنحن نحتاج جميع اللاعبين".

واختتم الإسباني: "الكأس دائمًا ما يكون صعبًا، اليوم بدأنا جيدًا ومن ثم حظينا بربع ساعة كانت لم نقم باستغلال الفرص في بداية المباراة ولكن هذا يحصل لنا منذ بداية الموسم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads