المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط طرفي مشاجرة واتهامهم بالبلطجة والإتلاف العمد في العجوزة

الأحد 29/يناير/2017 - 08:48 م
حبيبه علي
طباعة
أمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب، حجز 6 أفراد 24 ساعة على ذمة التحقيقات، لحين ورد تحريات المباحث حول اتهامهم بالبلطجة والإتلاف العمد لعدد من السيارات المتواجدة داخل جراج بمنطقة أرض اللواء.

كشفت التحقيقات التي أجرها على السيسي وكيل نيابة العجوزة، أن قسم شرطة العجوزة تلقي بلاغ من بعض الأهالي بمنطقة أرض اللواء، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين، ونتج عن ذلك إصابة بعض الأفراد، فيما احترقت 3 سيارات إثر نشوب مشاجرة داخل جراج كائن بدائرة القسم.

انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة، وتم السيطرة علي الوضع، وضبط طرفي المشاجرة، وتبين أن أطراف المشاجرة "هاشم. ع. ع. ال " 30 عام سائق توك توك، وشقيقه " إبراهيم.ع " 25 عام، ونجل عمه "أحمد. ع " 28 عام، وبين الطرف الثاني " بدر.ك. ع " 31 عام وأشقاءه " أحمد. ك " 29 عام، " محمود. ك " وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة.


وأضافت التحقيقات أن المتهم " بدر. ك " كان يمتلك محل صغير لبيع الأحذية بمنطقة أرض اللواء، ويوم الواقعة قام المتهم الأول" هاشم " بركن التوك توك الخاص به أمام محل المتهم..الطرف الثاني، فطلب منه إزالة "التوك توك" ومغادرة المكان فرفض، وترتب علية مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، حضر علي أثرها باقي المتهمين من الطرفين، وقام كلا منهم بالاعتداء على الآخر بإستخدام أسلحة بيضاء، مما أدى إلى إصابة بعض الأفراد بجروح وكدمات في أنحاء متفرقه من الجسم، وبعد دقائق قام أفراد الطرف الثاني بإشعال النيران في كمية من "جراكن البنزين" الموضوعة داخل الجراج الخاص بأفراد الطرف الأول.

وأوضحت التحقيقات نشوب حريق داخل الجراج، ما أدي إلى احتراق 3 سيارات خاصة ببعض الأفراد، واحتراق أحد الألعاب بملهي صغير للأطفال بالقرب من مكان الحريق، وتم استدعاء أحد ملاك السيارات التي احترقت بالداخل وبسؤاله اتهم أفراد الطرفين بإتلاف سبارتة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads