المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

20 فبراير.. نظر دعوى هند الحناوي ضد "الفيشاوي" للمطالبة بمسكن

الإثنين 30/يناير/2017 - 11:53 ص
حبيبة علي
طباعة
قررت محكمة أسرة قسم الجيزة، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات دعوى أقامتها هند الحناوي، وتطالب فيها مطلقها أحمد الفيشاوي بأجر مسكن الحضانة الذي تقيم فيه مع ابنتهما، لجلسة 20 فبراير لإعادة الإعلان.

وتغيبت هند الحناوي عن جلسة اليوم نظرًا لتواجدها بلندن برفقة ابنتها "لينا"، ومثل المحامي بالنقض، شعبان سعيد، وكيلًا عنها، كما تغيب الفنان أحمد الفيشاوي عن الحضور.

وكانت هند الحناوي تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة لإلزام "الفيشاوي" بدفع نفقة لابنته"لينا" ومصروفات دراستها بلندن وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب "الفيشاوي" عن الجلسات وتعذر تسوية الأمر وديًا، تم إحالة الطلبات إلى محكمة اﻷسرة لتفصل فيها.

وقال شعبان سعيد، محامي "الحناوي" إن موكلته لم تلجأ إلى القضاء إلا بعد فشل محاوﻻتها لحل نزاعها مع "الفيشاوي" وديًا، مؤكدًا أنها منحته أكثر من فرصة، وذلك لحرصها على علاقة ابنتها به وبجديها فاروق الفيشاوي وسمية اﻷلفي، لكن دون جدوى.

وكشف سعيد أن الفنان أحمد الفيشاوي وقع على أوراق تفيد موافقته على سفر ابنته لينا للخارج، وهو من اختار المدرسة التي تدرس بها الآن بلندن، وأنه أعطى "الحناوي" حق الوﻻية التعليمية بلندن، وأقر في دعوى بثبوت حضانتها لـ "لينا" ثم تخلى عنها، وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads