المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على قائمة أفلام الـ"Box Office" لهذا الأسبوع

الإثنين 30/يناير/2017 - 01:41 م
ريم محمد
طباعة
شهدت قائمة البوكس، لهذا الأسبوع تنافس شديد بين العديد من الأفلام، التي تم عرضها في السينما الأمريكية.
ويرصد "المواطن" الأفلام التي استطاعت أن تحجز أماكنها في قائمة الـ "Box Office".
استطاع فيلم الرعب "Split"، أن يتصدر قائمة البوكس أوفس، بإيرادات بلغت قيمتها 26.3 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "جيمس مكافوي، وآنيا تايلور جوي، وهالي لو ريتشاردسون.
تعرف على قائمة أفلام
وجاء في المركز الثاني فيلم "A Dog's Puprose"، بإيرادات بلغت قيمتها 18.4 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "جوش جاد، ودينيس كوايد، وبيجي ليبتون".

تعرف على قائمة أفلام
إما المركز الثالث فأستطاع فيلم الدراما الشهير "Hidden Figures"، بإيرادات بلغت قيمها 14 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "تاراجي بي هينسون، وجانيل موناي، وهينسون وأوكتافيا".
تعرف على قائمة أفلام
وجاء المركز الرابع من نصيب فيلم "Resident Evil: The Final Chapter"، بإيرادات بلغت قيمتها 13.9 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "ميلا جوفوفيتش، وآيان جلين، وآلي لارتر".
تعرف على قائمة أفلام
إما جاء في المركز الخامس فيلم الرومانسي "La La Land"، بإيرادات بلغت قيمتها 12.1 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "إيما ستون، ورايان جوزلينج".
تعرف على قائمة أفلام
واستطاع "xXx: Return of Xander Cage"، أن يحتل المركز السادس، بإيرادات بلغت قيمها 8.3 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من فان ديزل، وكونر مكروجر، وروبي روز، وتوني جا، وصامويل جاكسون، ونينا دوبريف".
تعرف على قائمة أفلام
إما في المركز السابع جاء من نصيب فيلم "Sing"، بإيرادات بلغت قيمتها 6.2 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "سكارليت جوهانسون، ريس ويذرسبون وسيث ماكفارلن والنجم ماثيو ماكونهي تارون إيجرتون وتوري كيلي".
تعرف على قائمة أفلام
في المركز الثامن جاء فيلم "Rogue One"، بإيرادات بلغت قيمتها 5.1 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من " فيليستى جونز، دييجو لونا، ألان توديك، دوني ين، ون جيانج، بين مينديلسون".
تعرف على قائمة أفلام
إما في المركز التاسع جاء من نصيب فيلم "Monster Trucks"، بإيرادات بلغت قيمتها 4.1 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "لوكاس تيل، وجاين ليفي وتوماس لينون".
تعرف على قائمة أفلام
وكان المركز العاشر من نصيب فيلم "Gold"، بإيرادات بلغت قيمتها 3.5 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من برايس دالاس هوارد، وماثيو ماكونهي، وتوبي كيبيل، وإدجار راميريز، وماثيو بايج، وكريستين ريكس".

تعرف على قائمة أفلام
.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads