المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 4 سنوات.. ضبط صاحب مطعم وزوجته بتهمة قتل صينية وابنتها بـ"جنوب سيناء"

الإثنين 30/يناير/2017 - 09:54 م
اية محمد
طباعة
ألقت مباحث الجنائية بمديرية أمن جنوب سيناء القبض على صاحب مطعم وزوجته السنغافورية بعد أكثر من 4 سنوات علي ارتكابهما جريمة قتل سيدة صينية وابنتها، واختلقا قصة تهريبهما إلى إسرائيل.

تلقى اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغا من رئيس قسم مباحث مدنية دهب بجنوب سيناء، من القبض على ( أحمد إبر اهيم ) صاحب مطعم وزوجته السنغافورية الجنسية، واعترفا بقتل الضحيتين بسبب الخلاف على ألف دولار، وتم العثور على هيكلهما العظمي، وأمر اللواء أحمد كامل طايل مدير أمن جنوب سيناء بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

تعود تفاصيل الجريمة إلى عام 2013 بمدينة دهب بجنوب سيناء، عندما تبلغ لرجال الأمن باختفاء سيدة صينية الجنسية وابنتها، ودلت التحريات وقتها أنه تمت مشاهدتها بصحبة صاحب مطعم، وباستدعاء رجال الأمن له أقر بمساعدتهما للسفر لإسرائيل، ومع مرور الوقت تشكك الزوج الصيني في الواقعة.

تبين من خلال فريق بحث بقيادة العميد أحمد الحوشي، عدم تصديق رواية المتهم، وتوصلت التحريات إلى ضلوعه بالاشتراك مع زوجته السنغافورية في الواقعة، والتي تحمل جنسية مصرية، وبعد تحقيقات العميد أسامة عبد الفتاح مفتش مباحث دهب، تمكن المقدم أحمد محفوظ رئيس قسم العمليات بالبحث الجنائي من التوصل إلي مكان رفات وعظام لسيدتين، حيث توصلت التحقيقات وتحاليل( d n a) إلى أنها عظام الضحيتين، وتم دفنهما بمنطقة صحراوية حتي تحللت جثتيهما.

ومن خلال التحريات التي أشرف عليها الرائد هيثم التهامي، رئيس مباحث دهب، تبين أن الضحيتين كانتا تعملان بصحبة المتهم في إعداد الوجبات الصينية للسائحين، وبإعداد الأكمنة تمكن الرائدان محمد سليمان ورامي الغنيمي معاونا مباحث دهب، من القبض على المتهم وزوجته، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب خلاف بينهما وبين الضحيتين علي ألف دولار.

وكشفت تحقيقات الرائدين أحمد إسماعيل وأحمد عزب، أن المتهم مدمن مخدرات، وتعرض لخسائر مالية، وهو ما جعله يتخلص من الضحيتين بمشاركة زوجتة، بالقاء ماء نار على الرأس والوجة، لاخفاء معالمهما وتخلص من جثتيهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads