المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم.. امرأة الدلو.. اهتمي بعملك ولا تنسي أن تأخذ قسطا من الراحة

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 10:14 ص
أسماء الإمام
طباعة
يجب عليكِ عزيزتي الدلوية اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017، أن تكوني حذرة فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعدي عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتمي بمشاريعك وعملك ولا تنسي أن تأخذ قسطًا من الراحة من حين لآخر.

الصعيد العام

أنت دائمًا سليمة النية وتحبّين التصرّف بعفوية وعدم التصرف بخبث ودهاء! لست أبدًا من هذا النوع! ولكن للأسف يحاول بعض الاشخاص استغلال هذه الصفة فيك، مما يؤذي مشاعرك بشدة ويقلل من قدرك، عليك أن تكوني أكثر حزمًا وأكثر قدرة على الرفض والتأكد من أن رفضك قاطع وبات.

الصعيد المهني

قومي ببعض البحوث قبل إنهاء المشروع للتأكد من أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح المرنو إليه، أنت تحلمين بالوصول إلى مرحلة معينة ولا يمكنك أبدًا أن تقبلي بأقل منها.

الصعيد العاطفي

أنت أنثى مستقلة لا تحتاجين إلى أي أحد، ولكن بالطبع فكرة وجود شريك حياة شيء مهم ومطلوب بالنسبة للجميع ولكن لا داعي أبدًا للتسرع!

الصعيد الصحي

أنت تشعرين بالبرد أكثر من الآخرين، لكن برودة أطرافك المبالغ فيها قد تكون شيئًا جديًا، عليك إجراء بعض الفحوص.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads