المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة.. عامل يقتل والدته بـ20 طعنة لشكه في سلوكها بالهرم

الثلاثاء 31/يناير/2017 - 12:09 م
شربات عبد الحي
طباعة
ينشر "المواطن" صورة المتهم بقتل والدته بـ20 طعنة بمنطقة الهرم؛ لشكه في سلوكها.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من شرطة النجدة بالعثور على جثه سيدة مقتولة بأحد العقارات، وبالانتقال والفحص عثر على جثة "منى عبد الحميد"، 60 سنة، مقتولة بعدة طعنات وبجوارها سكين، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعه نجلها "محمد عبد الحافظ"، 27 سنة، عامل، وتم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوكها، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأكدت تحريات العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، إلى أن المتهم "محمد. ع"، 27 عامًا، عامل ألومنتال، شاهد والدته أثناء مغادرتها للمنزل، فقام باستيقافها، ودار بينهما حديثًا حول مساعدته للزواج.

وطالب المتهم والدته بترك الشقة ليتخذها "عش الزوجية" رغم أنها إيجار، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، استل على إثرها الابن سكينًا من المطبخ، وسدد 20 طعنة نافذة لجسد الأم، تاركا إياها غارقة في بركة من الدماء.

وأشارت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمود خليل، إلى أن الجاني توجه إلى مسجد قريب من المنزل، وأدى صلاة الظهر والعصر، ومكث به حتى موعد صلاة المغرب، ثم انصرف إلى منزلهم القديم.

وتمكن العميد بهاء سالم، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له بمحيط منزله القديم، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بالدفن، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads