المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ المنيا يحُيل المقصرين بـ 4 وحدات صحية ومركزي شباب للتحقيق

الخميس 02/فبراير/2017 - 02:07 م
احمد صالح البحيري
طباعة
قرر عصام البديوى، محافظ المنيا، إحالة المقصرين بالوحدات الصحية بكل من قرية بني موسى وبني خيار والفقاعي وكوم المحرص للشئون القانونية، وذلك للتحقيق معهم بسبب تعطل العمل وعدم تقديم الخدمة العلاجية بالوحدات الصحية وغياب الأطباء وعدم تواجد الصيدلي.

كما كلف المحافظ، خلال جولة تفقديه مفاجئة لعدد من الوحدات الصحية، الإدارة العامة للتفتيش المالي والادارى بإرسال صورة من التقرير إلى مدير مديرية الصحة لتلافى الملاحظات الواردة به مع تكثيف الحملات المرورية والتفتيشية من مديري الإدارات الصحية وكافة أجهزة المديرية المختصة على المنشآت الطبية بدائرة المحافظة.

شملت جولة المحافظ، الوحدات الصحية لكل من قريتي تله، بني أحمد الغربية بالمنيا، قري بني موسى، كوم المحرص، الفقاعي، بني خيار بابوقرقاص، رافق المحافظ خلال جولاته الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري ومكتب المتابعة، وذلك لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على الحالة العامة.

كما قرر المحافظ، خلال جولته التي شملت عدد من مراكز الشباب التحقيق مع مدير مركز شباب بنى موسى ومدير إدارة مركز شباب ابوقرقاص، حيث تبين سوء حالة ملعب مركز الشباب وانخفاض السور وعدم وجود إضاءة داخل الملعب وسوء حالة النظافة بالملعب وعدم توصيل المرافق لمبنى المركز وعدم.

كما وجه المحافظ، بإرسال التقرير المعد بكافة الملاحظات إلى مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا لتلافى الملاحظات التي سبق ذكرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads