المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديفرنت تولز تنتهي من كافة التفاصيل الخاصة بعروض مسرح مصر

الجمعة 03/فبراير/2017 - 11:40 م
سامح حسن
طباعة
أنهت شركة ديفرنت تولز، كافة التفاصيل الخاصة بعروض مسرح مصر خلال احتفالات فبراير المقبل، في صالة التزلج حيث وضعت اللجنة المنظمة كل التفاصيل الخاصة بالعروض المسرحية التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في الوسط الشعبي المصري والعربي عموما لما يتضمنه من جودة فنية عالية، إضافة إلى تواجد نخبة من الشباب الصاعد بقوة في عالم الفن والذي فرض نفسه على ساحة الفن المصري والعربي في الفترة السابقة.

وأكدت اللجنة المنظمة، أن أوقات العمل في منافذ البيع تبدأ من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء أمام الجمهور لاقتناء التذاكر الخاصة بالعروض في كل الأماكن سابقة الذكر.

وفي إطار التسهيل على الجمهور الراغب في الحضور فقد أعلنت اللجنة المنظمة عن إمكانية الحجز عن طريق الموقع الالكتروني www.7flat.com.

ومن المقرر أن تكون تذاكر العروض عبارة عن شرائح بأسعار مختلفة كما كان الحال في الأعوام السابقة الذي حققت خلاله العروض المسرحية نجاحا باهرا وتواجدا جماهيريا.

ويقدم "مسرح مصر" نخبة من النجوم الشبان، هم: علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن، وويزو، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، والمسرحية من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني مسرحي سعيد حامد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads