المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. رغم تجاهل ترامب لتهنئة الصين بالعام القمري.. حفيدته تغني بالصينية

السبت 04/فبراير/2017 - 12:50 م
روضة إبراهيم
طباعة
في الوقت الذي لم يرسل فيه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تهنئة رسمية إلى القيادة والشعب الصيني، بمناسبة العام القمري الجديد، انتشر مقطع فيديو، لحفيدته وهي تغني بلغة "ماندارين" الصينية على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، ومع ذلك فليس من الواضح إلى الآن كيف ستكون علاقة الولايات المتحدة مع الصين في عهد الرئيس دونالد ترمب.

وظهرت الطفلة أرابيلا كوشنر، البالغة من العمر 5 أعوام، في الفيديو الذي نشرته والدتها إيفانكا ترمب، بحسابها على انستغرام، وهي تغني للسنة الصينية الجديدة، بدمية صينية تقليدية، مما أثار سعادة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الصينية بشكل كبير.

وكتبت إيفانكا مع الفيديو: "إرابيلا تغني أغنية تعلمتها للسنة الصينية الجديدة وتتمنى لكل أحد سنة مدهشة خلال هذه الأيام من الاحتفالات".

وتغني أرابيلا في الفيديو باللغة الفصحى الصينية الشمالية، وتقول كلمات الأغنية: "سنة سعيدة جديدة.. سنة سعيدة لكل الناس.. نحن نغني ونرقص.. وسنة سعيدة لكل أحد".

وتدرس أرابيلا اللغة الصينية، وانتشر العام الماضي مقطع فيديو لها، وهي تلقي قصيدة باللغة الصينية القديمة أيضًا.

وكانت إيفانكا، ابنة ترامب وطفلتها، أرابيلا كوشنر، قد حضرا احتفالات صينية بالعام الجديد في السفارة الصينية في واشنطن يوم الأربعاء الماضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads