المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر موجز بأهم الأخبار الفنية ليوم السبت 4 فبراير 2017

السبت 04/فبراير/2017 - 11:32 م
احمد مصطفى
طباعة
أحمد السقا للاعبي المنتخب:عودتونا على النجاح
طالب الفنان أحمد السقا المنتخب المصري، بالفوز على المنتخب الكاميروني في المباراة التي تجمعهم غدًا.

وغرد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا:" إن شاء الله هتقدرو.. انتوا معاكم 90 مليون بيقولو يارب في كل لحظه، عودتونا على العزيمة والنجاح".

بدرية طلبة تعلن انسحابها من برنامج "نفسنه" بشكل نهائي
اعتذرت الفنانة بدرية طلبة عن تقديم برنامج "نفسنه"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، الذي يشاركها في تقديمه هايدي كرم وانتصار وحبيبه.

وقالت بدريه عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الحمد لله تم الاعتذار تمامًا عن وجودي في قناة "القاهرة والناس"، كمقدمة ومذيعة لبرنامج "نفسنه"، أتمنى لزميلاتي التوفيق وللبرنامج النجاح".

راغب علامة ينشر صورته مع نجله خالد:"لاعب كرة محترف عالمي"
فاجأ المطرب اللبناني راغب علامة نجله خالد، بالحضور إلى جامعة الأخير، لمشاهدته أثناء خوضه مباراة لكرة القدم.
ونشر علامة عبر صفحته الرسمية على موقع الصور"انستجرام"، صوره تجمعه بنجله خالد، وعلق عليها قائلًا:"أتيت إلى الجامعة لكي أفاجئ، خالد بحضوري لمباراة كرة القدم، أعشق طريقة لعبه وكأنه لاعب محترف عالمي".

إيمان البحر درويش يحرر محضر ضد هاني شاكر بعد الإساءة لـ"سمعته"
حرر الفنان إيمان البحر درويش، محضر ضد الفنان هاني شاكر، في مباحث الانترنت لمحاولته الإساءة المتعمدة لشرفه وسمعته.
ونشر "درويش"، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة لسيد الأبيض، تؤكد كلامه بعدم معرفته به من قبل.

بالفيديو.. "متقولش هاتسبني" بداية الخير بين "الهضبة" وبهاء الدين محمد
يتعاون الكاتب والشاعر الكبير بهاء الدين محمد من جديد، مع الهضبة عمرو دياب في ألبومه القادم، المقرر طرحه في العام الجاري 2017.
وكشف "الهضبة"، مساء أمس خلال إحياء حفله الغنائي، لأول مرة داخل أوبرا "دبي"، الستار عن أولى الأغاني التي تجمعه بالشاعر بهاء الدين محمد، والتي تحمل عنوان "متقولش هاتسبني"، وسط إشادة كبيرة من الجمهور، الذي تفاعل مع كلمات الأغنية.

فاروق الفيشاوي يصل المنوفية لحضور جنازة شقيقه
وصل منذ قليل، الفنان فاروق الفيشاوي إلى مسجد غانم بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، وذلك لحضور جنازة شقيقة جلال الفيشاوي الذي توفى يوم أمس، إثر تعرضه لأزمة قلبية، كما حضر أيضا صلاة الجنازة الفنان كمال أبو رية.

هشام عباس يكشف تفاصيل "لامو لوم" مع حميد الشاعري
حل المطرب هشام عباس، مساء أمس الجمعة، ضيفًا على برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المذاع على شاشة قناة "ON E" أسبوعيًا.
وكشف "عباس" خلال استضافته بالحلقة، عن أغنية دويتو برفقة الفنان حميد الشاعري تحمل عنوان "لامو لوم"، مشيرًا إلى أن تلك الأغنية تعتبر عودة "الشاعري وعباس" قائلًا: "لامو لوم دي عودة الشاعري وعودتي أنا كمان، وهنعمل حاجة جميلة زي أغنيتنا بتاعت زمان".

بالفيديو.. عمرو دياب يحرج شيرين في حفل "أوبرا دبي"
رد المطرب عمرو دياب بطريقة غير مباشرة، على إساءة شيرين عبد الوهاب له، أثناء حفل زفاف الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش، والتي انتشرت مؤخرًا في مقطع فيديو مسرب لها.
وقال "الهضبة" أثناء إحياؤه حفل أمس بأوبرا دبي، إن تصفيقته مشهورة منذ زمن طويل حتى إنها تشتهر أكثر من نجوم كثيرين موجودين على الساحة الفنية، واختتم كلامه قائلًا:"مش عاوز أذكر أسامي".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads