المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة القاهرة تنفي إهدار 4 ملايين جنيه في الصناديق الخاصة

الإثنين 06/فبراير/2017 - 12:27 م
شربات عبد الحي
طباعة
نفى مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، ما تم تداولته بعض الصحف عن إهدار جامعة القاهرة 4 ملايين جنيه في الصناديق الخاصة.

وقال المركز، في بيان له اليوم الإثنين، إنه تواصل مع جامعة القاهرة، موضحًا أن الجامعة نفت تلك الأنباء ووصفتها بغير الدقيقة.

كما أشارت الجامعة إن هذه المخالفات وقعت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام في عهد إدارات سابقة للجامعة، وكانت قد وردت في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2011 – 2013.

وقالت الجامعة إنه منذ تولي الدكتور جابر نصار رئاسة الجامعة في 1 أغسطس 2013 وحتى الآن، لم يحدث أن وردت إلى الجامعة أي مخالفات في تقارير من أي جهة رقابية لا في كلية الطب أو في غيرها من الكليات، أو في إدارة الجامعة.

وأضافت أنه في عهد إدارتها الحالية قامت بعملية إصلاحات مالية وإدارية، شهد لها الجميع وأدت إلى تحول الجامعة من جامعة مدينة إلى جامعة لديها وفورات مالية، وصلت إلى ما يقرب من 2 مليار جنيه، مكنتها من الإنفاق على ملفاتها، سواء إنشاء مستشفيات جديدة أو تطوير المستشفيات القائمة، أو صيانة مبانٍ، أو إقامة منشآت تعليمية، لتصبح جامعة القاهرة نموذجًا يحتذى به.

وشددت الجامعة على أنها تتعاون مع المؤسسات الرقابية نحو منظومة إدارية تكافح الفساد وتؤسس لمبدأ الشفافية والنزاهة.

وفي النهاية، ناشدت الجامعة الجميع توخي الدقة فيما يتم تداوله أو نشره، بما لا يؤثر على سمعتها التي اكتسبتها داخل مصر وخارجها، وبما يمثل إضافة للتعليم الجامعي في مصر بوجه عام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads