المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مغادرة 30 من مصابي حادث نويبع مستشفي"سموحة"

الإثنين 06/فبراير/2017 - 07:17 م
طباعة
غادر 30 من مصابي حادث أتوبيس نويبع الـ35 حالة،مستشفى سموحة الجامعي بعد تلقى العلاج الطبي والجراحي اللازم من الأطباء المتخصصين، واستقرار حالتهم الصحية، وأن من بين هذه الحالات، 3 حالات خرجت بناء على مسئوليتهم الشخصية وطلب ذويهم.

وأشارت جامعة الإسكندرية، في بيان لها، إلى أن هناك 5 حالات بالمستشفى، منهم حالة واحدة بالعناية المركزة، كانت تعانى كسورًا فى الضلوع والترقوة وكدمة بالرئة اليسرى، و4 حالات سيتم إجراء جراحة تثبيت فك إحداها اليوم، بينهم جراحة تجميل في الوجه لحالتين عند تحسن نسبة الهيموجلوبين لديهما.

أما بخصوص الحالات الثلاث المتبقية بالعناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولي، والتي تعذر نقلها طبيًا بالطائرة، فإن حالتهم مستقرة نسبيًا.

ويتجه فريق طبي من كلية طب الإسكندرية ـ بالطائرة ـ إلى شرم الشيخ، بناء على تنسيق مسبق مع إدارة مستشفى شرم الشيخ والفريق المعالج، حيث كان من المقرر ذهابهم فور وقوع الحادث إلا أن الفريق الطبي بشرم الشيخ طلب إرجاء زيارته، وحضورهم الأربعاء 8 فبراير للمتابعة وتقييم الحالات الثلاث.

وطالبت جامعة الإسكندرية أجهزة الإعلام تحرى الدقة فيما ينشر أو يذاع بشأن هذا الحادث، وأن يستقوا بياناتهم من إدارة جامعة الإسكندرية التي تتولى إصدار بيانات متتابعة عن كل المصابين في مستشفى الطوارئ بسموحة ومستشفى شرم الشيخ الدولي، علمًا بأن الجامعة لم تأل جهدًا منذ وقوع الحادث، وأدارت أزمته بكل شفافية ومصداقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads