المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في الأقصر.. إضراب سيدة عن الطعام في مستشفى أرمنت المركزي

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 01:22 م
مرفت الفخرانى
طباعة
أضربت مواطنة فى العقد الخامس من العمر بمركز أرمنت بغرب محافظة الأقصر، عن الطعام، داخل المستشفى، لعدم استطاعتها مقابلة محمد بدر، محافظ الأقصر.

وأوضحت نجاح محمود محمد عبد الباسط، البالغة من العمر 40 عامًا، ومقيمة بمنطقة أرمنت الوابورات بالأقصر، أنها طالبت مرارًا وتكرارًا إرادتها مقابلة محمد بدر، محافظ الأقصر، لتحقيق رغبتها لزيارة الأراضي المقدسة لتأدية مناسك العمرة، وعلى الرغم من حصولها على طلبها، إلإ أنه لم يقم بإصدار أية استجابة.

وتابعت إن أمنيتي الوحيدة في الحياة هي الذهاب لزيارة الكعبة المشرفة، وقبر رسول الله، إلإ إن ظروفي الإقتصادية سيئة للغاية، وما أدخره من عملي بالكاد يوفر لي قوت يومي، وعجزت عن تحقيق أمنيتي بعدما طرقت كل الأبواب.

وأضافت قائلة "حاولت خلال الفترة الماضية مقابلة محافظ الأقصر، لتذكيره بأمنيتي، وذهبت مرارًا وتكرارًا لديوان عام المحافظة، إلإ إن الأمن يقوم بطردي من المبنى، وكأنني لست بمواطنة، ولم يعد لي الحق في مقابلة المسؤول عن بلدي، وهو ما اضطرني للدخول في إضراب مفتوح عن الطعام بداخل مستشفى أرمنت المركزي، حتى تتمكن من توجيه رسالة لمحافظ الأقصر لعله يسمع عن أمنيتها.

وفي سياق متصل أوضح التقرير الطبي الصادر من أطباء مستشفى أرمنت المركزي، إن المعدلات الحيوية بجسم السيدة المضربة عن الطعام بداخل المستشفى انخفضت بشكل كبير، وهذا ما يمثل خطورة على حياتها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads