المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نحس" غادة عبد الرازق يتسبب في اعتذار الفنانين عن الوقوف أمامها.. و"قصي خولي" يحرجها للمرة الثانية

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 01:53 م
حسن أمين
طباعة
تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق، لعدد من المواقف المبهمة حول اعتذار عدد كبير من الفنانين للوقوف أمامها خلال مسلسلاتها الدرامية التي تشارك بها في المارثون الرمضاني.

والغريب هنا أن هذه الإعتذارات تأتي بعد إمضاء العقود، فيما اعتبره البعض أن غادة عبد الرازق تضع شروط للفنان الذي يقف أمامها، فيما يرفض البعض هذه الشروط، واعتبره البعض الأخر ان غادة تجلب النحس لمن يشاركها البطولة.

- قصي خولي

وكانت البداية العام الماضي مع الفنان قصي خولي حيث انسحب من مسلسل "الخانكة" دون ابداء أي أسباب.

كما اعتذر هذا العام عن المشاركة أيضا في مسلسل "أرض جو" والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل، وحاولت "غادة" إقناع "خولى" بالعمل معها فى مسلسلها الجديد، إلا أنه اعتذر بسبب عدم قناعته بالمقابل المادى.

ورغم علاقة الصداقة التى تجمع الثنائى سويا وتواجدهما معا فى برنامج "آرب كاستنج"، إلا أن "قصى" يتعامل باحترافية مع الأمر ويفصل تماما بين الصداقة والعمل، وهو ما لم تعترض عليه غادة عبد الرازق.

- أحمد فهمي

اعتذر الفنان أحمد فهمى عن المشاركة فى مسلسل "أرض جو"، بسبب اختلافات فى وجهة النظر، وحسم "فهمي" الأمر بالابتعاد عن المشاركة فيه.

- إبراهيم نصر
أصيب الفنان إبراهيم نصر بوعكة صحية خلال الأيام الماضية أجبرته على الاعتذار عن المشاركة فى بطولة مسلسل "أرض جو" للنجمة غادة عبد الرازق وذلك بعد إمضاء العقد الخاص بالمسلسل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads