المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد حريق مسرح "ليسيه الحرية"

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 02:35 م
طه جمعة
طباعة
تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، موقع حريق مسرح ليسيه الحرية للتأكد من انتهاء أعمال الإطفاء والتبريد التي قامت بها الحماية المدنية.

كانت شرطة النجدة تلقت بلاغًا في الساعات الأولى من صباح اليوم، بنشوب حريق بمسرح الليسية الكائن 16 شارع الشيخ ريحان دائرة قسم شرطة عابدين.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بالقاهرة وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده "22 سيارة، سلم هيدروليكى"، من الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة.

وقد تبين من الفحص أن المسرح مكون من طابقين ونشب الحريق بخشبة المسرح بالطابق الأرضى وامتدت النيران للطابق العلوي، نتج عن ذلك إحتراق محتوياته بالكامل من أثاث "دون إصابات".

بسؤال مستأجره محى الدين محمد، صاحب شركة البسمة للإنتاج والتوزيع السينمائي، ومقيم دائرة قسم مصر القديمة، أيد ما سبق ولم يعلل سببًا لنشوبه، أو يتهم أو يشتبه فى حدوثه جنائيًا.

وقد أسفرت التحريات الأولية عن أن المسرح ظل مغلقًا لفترة كبيرة إلى أن تم إعادة تشغيله مؤخرًا لتصوير أحد البرامج الخاصة بإحدى القنوات الفضائية.

وقد انتقل برفقة مدير الأمن، خبراء المعمل الجنائى، وقاموا بإجراء المعاينة اللازمة وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads