المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شيتوس" ابن الفيوم في صفوف الشيخ زايد لكرة اليد لخوض تصفيات الدوري الممتاز

الأربعاء 08/فبراير/2017 - 12:02 ص
نسرين السيد
طباعة
وقع اللاعب أشرف وهيب الشهير بـ شيتوس اللاعب الدولي في صفوف نادي المروج الليبي ونادي العربي السعودي سابقًا، عقد انضمامه مع نادي الشيخ زايد الرياضي وتكملة تصفيات الصعود للدوري الممتاز معهم التي سوف تقام يوم 26 فبراير الجاري.

وتحدث " شيتوس" عن مشكلته التي أبعدته عن اللعب من بدايه الموسم الرياضي 2016 /2017 مع نادي ملوي الرياضي، مشيرًا إلى أنه تنازل عن حقه لعدم إيذاء شخص ليس له ذنب في هذه المشكلة، ثم توالت بعض الأندية بمصر بالتواصل مع اللاعب للإتفاق معه والانضمام معهم ولكنه لم يكن بعد قد قرر انضمامه لفريق الشيخ زايد.

وعبر اللاعب عن ترحيبه بانضمامه قائلا إن ما دفعه للانضمام للفريق، أنه قوي ويضم عناصر جيدة من الخبرة والشباب وتحت قيادة فنية محترمة تتكون من الكابتن طارق أبو زيزو وكابتن أحمد حجازي المحلاوي، ووعد اللاعب أنه سوف يبذل قصارى جهده مع زملائه في الفريق كي يتوج بالصعود إلى الدوري الممتاز.

وأضاف في حديثه لـ" المواطن" انتظروا الشيخ زايد في الممتاز الموسم القادم، وأضاف المدير الفني للفريق الكابتن طارق أبو زيزو عن الصفقة الجديدة، بأن اللاعب شيتوس لاعب ممتاز يتمتع بقوة ومهارة وبسرعه فائقة في الملعب وأتمنى أن يكون إضافة قوية لزملاءه بالفريق.

وصرح طارق أبو زيزو، المدير الفني، أن الفريق يمتلك عناصر تجمع بين الخبرة والشباب ولاعبين سبق لعبهم في أندية كبيرة ونحن لن نقصر معهم ماديًا ولا معنويًا ولديه ثقة كبيرة في اللاعبين في هذه المرحلة، متمنيًا الصعود للممتاز وتحقيق حلمه، وحلم كل لاعب في الفريق، مطالبًا أعضاء النادي وجماهيره بالوقوف بجانبهم في المباريات القادمة في هذه المرحلة الصعبة على حد وصفه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads