المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حروب وجود" فيلم تسجيلي علي صفحة المتحدث العسكري للقوات المسلحة

الخميس 09/فبراير/2017 - 04:33 م
نهى هشام
طباعة
نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة، منذ قليل، فيلم تسجيلي، تحت عنوان"حرب وجود"، من إنتاج إدارة الشئون المعنوية، ويدور حول أعداء الوطن الذين يقومون بشن العمليات الإرهابية، من قتل وعنف وهتك أعراض النساء، تحت مسمي الدين.

وتعاني مصر من تلك العمليات التي يقوم بها أعداء الوطن من تطرف وبث الخوف والتوتر في نفوس الأبرياء، ولا ننسى الجماعات التي تتسلل عبر الأنفاق لضرب جنودنا في سيناء ومختلف محافظات مصر، التي تسعي بكل السبل في أن تمزق شمل مصر وتشتتهم.

وأشاد الفيلم بدور القوات المسلحة والشرطة المصرية، في حفظ سلامة وأمن الدولة، ضد أي متطرف يحاول المساس بأمننا، مع إبراز لقطات مهام قواتنا المسلحة في التعامل مع أعداء الوطن.

وجدير بالذكر، أن الفيلم تم عرضه صباح اليوم الخميس، من قبل إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، في الندوة التثقيفية الـ24 للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع عدد من كبار قادة القوات المسلحة والشرطة، وبعض القادة القدامى بالقوات المسلحة، وبعض رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة ومجموعة من الكتاب والصحفيين والإعلاميين، وشباب الجامعات، وطلبة الكليات العسكرية بعنوان: "مجابهة الإرهاب - إرادة أمة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads