المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط فلاح وعامل لاتهامهما بحرق منزل في الفيوم

الجمعة 10/فبراير/2017 - 11:20 ص
شربات عبد الحي
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، في ضبط فلاح وعامل من إحدى عزب مركز إطسا، وذلك لقيامهما بإشعال النيران بمنزل عامل آخر من أبناء عمومتهما، لإغوائه نجلة الأول، وحثها على الهروب من منزلها، والزواج منها في القاهرة دون علمهما.

كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا، من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة وحريق بمنزل بإحدى عزب قرية منشأة عبدالمجيد، وبانتقال قوات الشرطة والحماية المدنية، تمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتبين من التحريات، قيام كل من "ع.س.إ."، 49 عاما، فلاح، وشقيقه "س.ع."، 45 عاما، عامل، بإشعال النيران بمنزل "ع.ي."، 30 عاما، عامل، ومقيم بنفس العزبة، وهم أبناء عمومة، لإغوائه نجلة الأول "ربة منزل"، للهروب من منزلها، والسفر معه إلى محافظة القاهرة والزواج منها دون علم أهلها.

وقد أسفر الحريق عن احتراق بعض الأجهزة الكهربائية، والمفروشات بالمنزل، دون وقوع إصابات، وأكدت والدة صاحب المنزل، في محضر الشرطة، صحة الواقعة، وتم ضبط المتهمين بحرق المنزل، وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 1592 لسنة 2017 إداري مركز إطسا، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث بشأن ملابسات الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads