المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صحة القليوبية": ارتفاع ضحايا حادث تصادم طريق بنها إلى 8 متوفين

الجمعة 10/فبراير/2017 - 01:06 م
شربات عبد الحي
طباعة
ارتفعت أعداد الضحايا في حادث التصادم الذي وقع بين سيارة نقل بمقطورة وأخرى سوزوكي بالطريق الزراعي السريع ببنها إلى 5 متوفين وإصابة 3 آخرين.

وقال الدكتور نصيف حفناوي، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن المتوفين هم خالد عبدالمنعم فرج 45 سنة، وعبدالسلام محمد بيومي 42 سنة، وممدوح صلاح عبدالفتاح 45 سنة، وناصر إمام بيومي 35 سنة، وجثة لشاب مجهولة الهوية، مشيرًا إلى أنه تم نقلهم إلى مستشفى بنها العام والتحفظ عليهم لحين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأضاف أن الحادث أسفر عن إصابة كلًا من: محمد السيد عبدالحميد 26 سنة مصاب بجرح قطعي بالركبة، ومصطفى محمد محمود 32 سنة مصاب بسحجات، وهشام معوض 25 سنة اشتباه بنزيف المخ، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى بنها العام لتلقى العلاج اللازم.

وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي السريع ببنها ووجود متوفين ومصابين، وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة على الطريق الزراعي السريع وبالقرب من مدخل بنها اختلت عجلة القيادة في يد قائدها بسبب السرعة الزائدة فاصطدمت بأخرى سوزوكي.

ويذكر أنه وقع صباح اليوم الجمعة، حادث تصادم بين سيارتي نقل وسوزوكي، نتيجة السرعة الزائدة للسيارة النقل؛ ما أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات بنها، وتحرر المحضر اللازم للواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads