المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة لـ"المواطن".. وزير الصحة يفتح تحقيق في وفاة طفل بمستشفى بورفؤاد

السبت 11/فبراير/2017 - 01:48 م
روضة إبراهيم
طباعة
استجاب الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، لشكوى موقع "المواطن"، حول قضية إهمال طبية، بمستشفى بورفؤاد الحكومية بمحافظة بورسعيد، وأمر بفتح تحقيق موسع في القضية، فبعد قيام الطفل "أدم محمد السيد"، البالغ من العمر 5 سنوات، بعملية "استئصال للوز"، بالمستشفى المذكورة، أدى في النهاية إلى وفاته بسبب إهمال الأطباء وتقصيرهم.

وقال أحد أهالي الطفل، إنه حدث خطأ طبي أثناء قيام العملية، أسفر عنه نزيف للطفل حتى أدى إلى وفاته، مضيفًا أنه تم دخوله إلى مستشفى بورفؤاد العام يوم الأحد الماضي، لإجراء عملية "استئصال اللوز"، وتبادل طبيب وطبيبة العمل داخل غرفة العمليات، ونحن لا نعلم ماذا يجري، وانتهت العملية وذهبنا إلى المنزل.

وتابع حديثه قائلًا: إن الطفل أصيب بحالة من الإعياء حتى يوم الأربعاء، وعدنا للمستشفى بعد توجيهات الطبيب، وازدادت حالته سوءًا وبدأ ينزف الدماء بشكل كبير؛ حتى أخبرونا بالمستشفى أنه يعاني من قطع في أحد الأوردة.

وأوضح أحد أقارب الطفل، أن ما ‏أدهشهم أن مدير المستشفى أبلغهم بعدم وجود طبيب متخصص بالأوعية الدموية، ولابد من نقله إلى مستشفى أخرى، وبدأنا في التواصل مع مستشفى الجامعة بالإسماعيلية لإنقاذ "آدم"، وبعد الموافقة وإتاحة الفرصة لنقله كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة،والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آبالمواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني. "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads